الاخبار

[الاخبار][gallery]

الأحد، 23 أكتوبر 2016

شركة AT&T تستحوذ على شركة Time Warner فى صفقة بقيمة 85.4 مليار دولار !!

شركة AT&T تستحوذ على شركة Time Warner فى صفقة بقيمة 85.4 مليار دولار !!
شركة الاتصالات الامريكية AT&T توصلت على اتفاق استحواذ على شركة Time Warner فى صفقة بقيمة 85.4 مليار دولار , شركة AT&T دفعت 107.50 دولار مقابل السهم الواحد و من المتوقع ان تتم الصفقة فى نهاية 2017 !!

و من المقرر ان الرئيس التنفيذى Jeff Bewkes لشركة Time Warne سيظل الرئيس التنفيذى للشركة لفترة مؤقتة لحين اتمام الصفقة بشكل كامل .
ومن خلال تلك الصفقة الشركة ستعززأعمالها في مجال التلفاز والفيديو للدفع بنمو سوق اللاسلكية لان شركة Time Warner تضم شركات اخرى متالقة فى ذلك المجال  مثل CNN، و TNT، وقناة HBO، وكذلك Warner Bros أستوديو الأفلام والتلفاز.

في تصريحات Stephenson قدمها يوم السبت الماضي من AT&T أكد عدم وجود أي حواجز تنظيمية تعوق عملية الاندماج، حيث ذكر أن هدف AT&T ليس القضاء على المنافس، لكن شراء مورد أي مزيج لا يمكن حظره من قبل المنظمين، وأي مخاوف من المنظمين سيتم معالجتها عند ظهورها، كما تقوم الشركة حالياً بمراجعة ما إذا كان سيتم نقل أي من تراخيص Time Warner بموجب الصفقة، والتي قد تتطلب مراجعة من قبل الإتحاد الفيدرالي.

بالنسبة لشركة الاتصالاتAT&T الاتفاق يفتح أمام الشركة مجال جديد خاصة بعد أن تشبعت أعمالها اللاسلكية الأساسية، حيث أظهر تقرير الربع السنوي خسارتها 286000عميل، ومن المرجح أن تفتح الصفقة مجال جديد للشركة لتعزيز أعمالها، قد يجعل منها عملاقة في عالم الترفيه الإعلامي عبر الهاتف الجوال.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق