الاخبار

[الاخبار][gallery]

الثلاثاء، 6 ديسمبر 2016

رسميا : اول متجر امازون على ارض الواقع

الكل يعلم ان امازون متجر الكترونى لكن اليوم كشفت الشركة عن اول متجر لها على ارض الواقع و نظام المتجر مختلف عن المتاجر العادية بالرغم من انة يحتوى على كافه المنتجات التى تباع فى البقالات الاعتيادية لكن هذا المتجر بدون كاشير و تتيح الشركة للمستخدمين أخد ما يُريدوا والخروج من المتجر ويتم إقتطاع المبلغ من حساب المستخدم على أمازون!

تلك الخدمة تعمل باستخدام العديد من اجهزة الاستشعار التى يمكنها التعرف على المنتجات الذى ياخذها المستخدم و يتم اضافتها بشكل تلقائى لحساب امازون الالكترونى و اذا غير رائية يتم ازالة المنتج تلقائيا من الحساب .

فى البداية يقوم المستخدم بمسح التطبيق الخاص بالخدمة و الذى يسمى Amazon Go من خلال الة متواجدة داخل المتجر ثم يقوم باخذ ما يريد و الخروج من دون دفع اى شى ليقوم بالدفع لاحقا الكترونيا , من النظرة الاولى تعتقد ان حالات السرقة ستكون كثيرة و لكنك فى الواقع تحت الرقابة بشكل كبير.

المتجر سيحتوى على كافة المنتجات التى يمكنك ايجادها فى محالات البقالة العادية مثل الوجبات الخفيفة و المشروبات و الكثير من المنتجات و لكن المتجر لن يكون كبير بل ستكون مساحتة فقط 170 متر مربع.

من المقرر ان يفتح المتجر فى شهر يناير 2017 لكافة الناس بمدينة سياتل الامريكة و ستنتشر الخدمة  فى كافة الولايات المتحدة الامريكية بحلول عام 2020 .

Amazon-Amazon Go-امازون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق