الاخبار

[الاخبار][gallery]

الأحد، 28 يناير 2018

جوجل تبدأ ببيع كاميرتها الجديده !!

جوجل تبدأ ببيع كاميرتها الجديده !!
فى شهر أكتوبر الماضى أعلنت جوجل عن كاميرا جديده تحت مسمى "Google Clips" تعتبر كاميرا صغيره تستخدم الذكاء الاصطناعى من اجل التقاط الصور المميزه لم تتحدث جوجل عن الكثير من المواصفات لكن اليوم بدأت الشركه ببيعها من خلال متجرها الالكترونى.

الكاميرا تكلف 249 دولار امريكى مع شحن مجانى داخل الولايات المتحده الامريكيه ولكن لسوء الحظ توقفت الشركه عن اخذ الطلبات للمنتج حيث من يطلب الكاميرا الان ينضم الى قائمه انتظار حتى تتوفر الكاميرا مره اخرى. لكن من طلب الكاميرا بلفعل يتوقع وصول المنتج اليه خلال الفتره ما بين 27 فبراير و 5 مارس. ولم تحدد جوجل ميعاد توفر الكاميرا للبيع مره اخرى لكن سنعلمكم حال اعلان الشركه عن موعد توفرها مجددا .

الكاميرا تعتبر مختلفه جدا عن الكاميرات الاعتياديه حيثت تقوم الشركه بالتسويق لها عن طريق استهداف الاباء الذين يحبون التقاط صور كثيره لابنائهم . فكره الكاميرا انها توضع فى منطقه ما حيث تقوم بالانتظار للحظه مناسبه لالتقاط صوره تحددها عبر الذكاء الاصطناعى.

يظهر بعض المستخدمين قلقهم من وجود كاميرا تراقبهم طوال الوقت ولكن اعلنت جوجل ان الجهاز يعمل بالكامل من خلال الهاردوير الموجود بها ولا تقوم بارسال اى صور لسيرفرات الشركه.

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق