الاخبار

[الاخبار][gallery]

الأربعاء، 7 سبتمبر 2016

رسميا: ال جى تكشف عن ال V20 بنظام اندرويد Nougat 7.0 !!

اعلنت الشركة الكورية ال جى عن هاتفها الجديد V20 خليفة ال V10 الذى حقق نجاحات باهرة هذا الهاتف يعتبر اول هاتف فى العالم ياتى رسميا بنظام اندرويد Nougat 7.0  الهاتف ياخذ فكرة الجيل الاول حيث يمتلك شاشة ثانوية بالاعلى لاظهار التنبيهات بالاضافة الى كاميرتين فى الخلف و لكن لا يوجد كاميرتين بالامام مثل الجيل السابق اكتفت الشركة بكاميرا واحدة.

على حسب كلام الشركة فانهم ركزوا اكثر على الصوت لتحصل على افضل تجربة لسماع الموسيقى و الافلام او حتى الفيديوهات على اليوتيوب وبحسب كلام المدير التنفيذى فهو يتمنى ان يكون صوت الهاتف سبب رئيسى لزيادة مبيعات الشركة .

تصميم الهاتف شبية لتصميم LG G5 كثيرا لكن هذا الهاتف لا يمكن تركيب LG Friends علية ولكن رغم التصميم  المعدنى مازال يمكنك الوصول الى البطارية بسهولة كعادة ال جى .

بالحديث عن المواصفات فالهاتف يمتلك شاشة بحجم 5.7 انش و بدقة QHD بالاضافة الى الشاشة الثانوية , بالاضافة الى كاميرتين فى الخلف الاولى بدقة 16 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/1.8 و الاخرى بدقة 8 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.4 بزاوية عريضة .
يوجد الكثر من المميزات و المستعرات فى كاميرات الهاتف سيتم استعراضها فى المعاينة المفصلة .

و بالحديث عن اداء الهاتف فالهاتف مزود بمعالج من شركة كوالكم من نوع سنابدراجون 820 مع 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية (RAM) وسعة التخزين الداخلية للهاتف تاتى بحجم 64جيجابات مع امكانية اضافة MicroSD .
و يمتلك الهاتف بطارية قابلة للازالة بسعة 3200mAh  و منفذ USB-C و يدعم تقنية الشحن السريع من الجيل الثالث .

بالنسبة لتوفر الهاتف فى الاسواق فان الهاتف سيتوفر فى السوق الكورى المحلى فى اخر الشهر و بعد ذلك سيتوفر فى الاسواق الاخر كالسوق الاميركى و لا يوجد اى معلومات للسعر حتى الان و تابعوا المدونة لتتعرفوا رائينا فى الهاتف من خلال المراجعة الشاملة له .

S3NFUL-LG V20

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق