الاخبار

[الاخبار][gallery]

الأحد، 23 أغسطس 2015

انتصارات كبيرة، wearables جديدة وبعث كاميرا العمل!! Sony News


يا له من أسبوع! الجوائز والألعاب والأفلام وثم أعلنا أمس العلامة التجارية الجديدة SmartBand 2. يمكن ارتداؤها هو مسجل الحياة أجهزة استشعار متعددة أن يقدم أفكارا واسعة النطاق حول اللياقة البدنية والرفاه ومستويات التوتر، حتى تتمكن من البقاء دائما على رأس صحتك. أجهزة استشعار التسارع ومعدل ضربات القلب تعمل معا لمراقبة النبض ومعدل ضربات القلب التباين، مما يعني أنه يمكن قياس الخاص بك المستويات العامة اللياقة البدنية والإثارة والتوتر طوال اليوم.

SmartBand 2 ستكون متوفرة في أبيض وأسود على
الاطلاق والوردي والنيلي في وقت لاحق. انها ستطلق في 60 بلدا من سبتمبر 2015 حتى تبقي عينيك مقشر.
كان شيئا واحدا أن SmartBand 2 قد اشتعلت قلوبنا سباق هذا الاسبوع، ونحن حصد 6 انتصارات في حفل توزيع جوائز EISA 2015 - أكبر منظمة تحريرية للوسائط المتعددة.

في اوروبا. تلقى سوني الاعتراف للمنتجات التالية:


  • قاعدة الصوت الأوروبي 2015-2016: سوني HT-XT3.
  • TV التصميم الأوروبي 2015-2016: سوني KD-65X9005C.
  • كاميرا نظام الميثاق الأوروبية المهنية: سوني α7 II.
  • الأوروبي السفر كاميرا مدمجة: سوني سايبر شوت DSC-HX90V.
  • نظام الميثاق الأوروبي عدسة: سوني FE ضربات 90mm F2.8 ماكرو goss 
  • الأوروبي الوسائط المتعددة الذكية: سوني اريكسون ™ Z3 +

A great achievement!

في مكان آخر، إذا كنت لاعبة، وربما كنت على علم بأن للاحتفال بالافراج فانتوم الألم، أطلقت شركة سوني اليابانية الهاتف الذكي ميتال جير. سوف سوني اريكسون J1 في تمويه تكون طبعة محدودة الذي يتميز العرف الرسومات هافن الخارجي ويأتي مع نغمات، خلفيات، وكتاب الفن الأصلي من شبح الألم.
عليك أيضا أن تكون قادرة على الحصول على يديك اريكسون Z4 اللوحي ميتال جير الطبعة V الصلبة أو لائحة اريكسون Z3 الاتفاق ميتال جير. ومع موعد الافراج تعيين سبتمبر، فإنك لن تضطر الى الانتظار طويلا للحصول على يديك عليها.
هذا الاسبوع، سافر كاميرا العمل إلى الشمال العظمى، للقبض على جمال المكان الذي يتم تجميد دائما. مستوحاة من العلاقة الفريدة التي يكون للشعب الإنويت مع أرضهم ومجتمعهم، كام عمل يعطينا نظرة ثاقبة وسيلة للحياة على الجزر بافن، كندا. وهناك طريقة حياة مختلفة تماما إلى أي شيء سيكون لديك في أي وقت مضى. وقد شنت الحدب العمل على مجموعة متنوعة من الأشياء والأماكن، من الزلاجات الكلب لعربات الثلوج. الكاميرا يضع لكم الحق في قلب أخذ نفسا رحلة الفريق. يمكنك مشاهدة الفيديو هنا.

المصدر :Sony Mobile.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق