الاخبار

[الاخبار][gallery]

الاثنين، 24 أغسطس 2015

لماذا 10:35؟ - 5 اشياء التى لم تكن تعرفها عن سونى

تقريبا سبعين سنة واحدة من الشركات المصنعة للإلكترونيات الرائدة في العالم جعلت سوني العلامة التجارية التي من المعروف في جميع أنحاء العالم. بينما الجميع عدم الشك سمعت كمان وبلاي ستيشن ®، قمنا بتجميع مجموعة من الأسئلة الشائعة والحقائق المتعة التي ربما لن تعرف عن عالمنا!

أين سوني حصلت على اسمها؟
سوني لم يستدع دائما سوني - عندما بدأت الشركة كان اسم جذاب "طوكيو نشهد مثيله كوجيو". وجدت أن الأميركيين كانوا يناضلون تنطق به، اختار الشريك المؤسس أكيو موريتا اسم سوني بأنها مزيج من كلمتين. كانت هذه الكلمة اللاتينية "SONUS 'الذي هو جذر الصوتية والصوت، و" سوني "التي كان المصطلح الأمريكي المشترك في 50 لصبي. تغيير اسم الشركة رسميا في عام 1958.

ما كان المنتج سوني فى الأول؟

كان الطريق قبل أن يؤسس شركة سوني، ماسارو إيبوكا (في وقت لاحق سوني المؤسس المشارك) الخطوة الأولى في عالم الالكترونيات الاستهلاكية لطبخ الأرز الإلكترونية. هل يمكن أن يتساءل لماذا لم أر هذا في السوق. للأسف هذا لأن الجهاز باستمرار إما أونديركوكيد أو أوفيركوكيد الأرز. يبدو أن القدرة على طهي الأرز كان عاملا مهما في طنجرة الأرز وهكذا فشل المنتج ليكون النجاح التجاري .

ما هو  خنزير غينيا؟
في مكان ما في مدينة سوني في طوكيو يجلس خنزير غينيا الذهبي يبحث يسر جدا مع نفسه. وكان التمثال هدية من الموظفين على المؤسس المشارك إيبوكا وأصبح رمزا للشركة، بعد أن زعمت مقال أن سوني كانت "خنزير غينيا لالترانزستورات وغيرها من الشركات الكبرى وضربهم". التحدي الذي هذا الاقتباس المنصوص عليها قاد مؤسسي من أجل التوصل إلى ابتكارات جديدة وولادة روح لا تقهر - واحد أن يبقى سمة من سمات الشركة لهذا اليوم.

ما هو Chorocco وكيف يمكنني الحصول على واحد؟

المعروف أيضا باسم "رايدر سجل 'و' عربة الصوت"، وهذا لطيف فان محركات صغيرة حول الفينيل السجلات ويلعب من خلال مكبر الصوت المدمج في ل. كان ينظر إلى أداة كما التغليف عبقرية مبتكرة وسحر وراء العديد من المنتجات سوني. لسوء الحظ، لكل من يبحث للحصول على أيديهم على Chorocco، فان القليل لم يذهب على التجزئة العامة وتم إنشاء فقط كجهاز الترويجية ليلهم الإبداع داخل الشركة.

لماذا 10:35؟

الآن السؤال الكبير - لماذا كل الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي اريكسون C4 الجبهة تضمين ترى من أي وقت مضى أن تظهر في وقت 10:35؟ ما هو المعنى الخفي وراء هذه الأرقام خفي؟

يصر العديد من الرسائل هي التنبؤ مشفرة لنهاية العالم، بينما يقول آخرون انها مجرد الوقت الأكثر ملاءمة ليطلق النار على صورة المنتج.

من الواضح أن الحقيقة هي أعمق بكثير بالنظر إلى أن 10 هو عنصر كيميائي لالنيون بينما 35 هو البروم ويمكنك إضافة جميع الأرقام معا لجعل 9 الذي يشير في الأساطير اليونانية إلى إلهات الإلهام. وكان 35 القميص رقم المتقاعد من لاعب كرة السلة كيفن دورانت وانها تعرف جيدا أن في الموسيقى الفاصل عشر الرئيسي هو اوكتاف بالإضافة إلى ثلث الكبرى ...

نحن حقا نريد ان  أقول أكثر من ذلك لتفسير سر كبير وراء 10:35 ونحن نأمل كنت تتمتع هذه الحقائق الخمس ممتعة حول سوني!



المصدر:Sony Mobile

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق