الاخبار

[الاخبار][gallery]

الثلاثاء، 25 أغسطس 2015

سوني يثير تحسين نظام التركيز لاريكسون Z5!!

وقد مازحت سوني اريكسون والهواتف المقبله على تويتر قائلا سيتم الكشف عن كل يوم 2 سبتمبر - تاريخ الحدث في IFA 2015 حيث من المتوقع أن الشركة لإطلاق الهاتف الذكي الرائد الجديد، اريكسون Z5. مثل واحد آخر، وتلميحات دعابة جديدة في كاميرا التركيز التكنولوجيا الجديدة.

في آخر التغريد من قبل سوني اريكسون المملكة المتحدة يوم الاثنين تظهر صورة ضبابية للهاتف اتخاذ النار نصب تذكاري في المساء. على الرغم من أن الصورة لا تظهر الجهاز بشكل واضح، وسقسقة يذكر أن "الاستعداد لالهاتف الذكي مع زيادة التركيز. سوف جميع يتضح على 2015/2/9"، مبينة بوضوح الجهاز سيضم محدث التركيز التكنولوجيا الكاميرا وستطلق خلال حدث قبل شهر IFA الشركة المقبل.

مصطلح "زيادة التركيز" في سقسقة يمكن أن يشير إلى إدراج التكنولوجيا AF الهجينة (الذي يجمع بين مرحلة اكتشاف وأنظمة النقيض ضبط تلقائي للصورة) في غير معلن سوني اريكسون Z5، تماما مثل اريكسون M5 أطلقت مؤخرا.

في دعابة الشهر الماضي، وذكرت آخر الجهاز اريكسون مع الكاميرا الجديدة التي يمكن التقاط الصور في "جزء من الثانية" - مشيرا في نوع جديد من أسلوب ضبط تلقائي للصورة، وربما تحسن إلى استشعار حساسية وسرعة مصراع الكاميرا.

وأشار الشائعات الأخيرة أيضا إلى أن اريكسون Z5 قد تصل جنبا إلى جنب مع Z5 الاتفاق اريكسون. ظهرت تفاصيل عن يشاع سوني اريكسون Z5 + أيضا على شبكة الانترنت في وقت سابق من هذا الشهر عن طريق الملف كيل العضو الهاتف والتسريبات الصورة الترويجية.

المصدر:Sony Mobile Twitter post

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق