الاخبار

[الاخبار][gallery]

الاثنين، 16 أبريل 2018

سونى تُعلن عن هاتف Xperia XZ2 Premium !!


بعد أقل من شهرين عن إعلان سونى عن هاتف " Xperia XZ2 " بمؤتمر MWC 2018، تعود سونى مرة أخرى للأعلان عن هاتف " Xperia XZ2 Premium". يحمل الهاتف الجديد نفس لغة تصميم النسخة الأولى لكن توجد بعض التحسينات بالشاشة، الكاميرا، والبطارية. لكن يزال لا يوجد منفذ سماعات الرأس 3.5ملم. لكن بالرغم من ذلك سيتوفر الهاتف فى بداية الصيف القادم. لم يتم الإعلان عن سعر الهاتف حتى الأن، بالتأكيد لن يكون رخيص الثمن فمن المحتمل أن يتراوح سعره ما بين 900 إلى 1000 دولار أمريكى.

زودت سونى الهاتف بشاشة بمقاس 5.8 انش بدقة 4K، وذلك يعتبر تحسين عن الإصدار السابق الذى كان يضم شاشة بمقاس 5.7 انش وبدقة Full HD Plus، لكن كلا الشاشتين تدعم الفيديوهات بخاصية HDR، عند مشاهدة الفيديوهات أو حتى لعب الألعاب ستلاحظ أن الشاشة أكثر سطوعاً عن  الإصدار السابق.
طبقاً لكلام سونى فإن أكبر تحسين فى الجهاز هى الكاميرا، فيتضمن الهاتف كاميرتين بالخلف - أول هاتف سونى يضم كاميرتين - الكاميرا الأساسية تصور بدقة 19 ميجابيكسل، والكاميرا الأخرى تصور أبيض وأسود بدقة 12 ميجابيكسل.
 يمكن أن يصور الهاتف صور تصل إلى 51.200 ISO، و الفيديوهات تصل إلى 12.800 ISO. تعتمد سونى على عمل الكاميراتين معاً ودمج الصور بإستخدام معالج الكاميرا لتكوين أفضل صورة ممكنة. تقول سونى أن الكاميرا ستسطيع أن تصور فى أصعب الظروف الإضائية.
 بالنسبة للمواصفات الأخرى يعمل الهاتف بأخر معالج من شركة كوالكوم من نوع سنابدرجون 845، وذاكرة عشوائية 6 جيجابايت، ويضم الهاتف بطارية بسعة 3540mAh مقارنة ببطارية بسعة 3180mAh فى الإصدار السابق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق