الاخبار

[الاخبار][gallery]

الثلاثاء، 27 مارس 2018

شاومى تُعلن عن هاتف Mi Mix 2s بشكل رسمى !!

بعد الكثير من التسريبات والشائعات، أخيراً تُعلن شاومى بشكل رسمى عن هاتف "Mi Mix 2s". الهاتف يأتى بمعاج أسرع، كاميرا مزدوجة جديدة، لكن التصميم مشابه بشكل كبير الإصدار السابق من الهاتف.
إقتص الهاتف مليمتراً عمودياً وأفقياً من الشاشة لتحسين أبعاد الشاشة لتتؤام مع الأبعاد الجديدة، لكن لن يلاحظ أحد هذا عند الأمساك بالهاتف على أرض الواقع، ولايزال الإطار من المعدن وجسم الهاتف من السيراميك، وذلك شيئاً رائعاً.

 تغطى شاشة بحجم 5.99 انش وبدقة FHDبلس بأبعاد 18:9 الهاتف من الجهة الأمامية، وفى الأسفل بزاوية الهاتف توجد الكاميرا الأمامية بدقة 5ميجابيكسل وبفتحة عدسة f/2.0.

الإختلاف الكبير بالهاتف عن الإصدار السابق هو الكاميرا الخلفية المزدوجة التى تأتى بدقة 12 ميجابيكسل، وتقع على اليسار بزاوية الهاتف تماماً مثل الايفونX. 

الكاميرا الأساسية تأتى بحساس من شركة سونى (IMX 363) وبفتحة عدسة f/1.8وحجم بيكسلات 1.4ɥm، أما العدسة الثانوية تأتى من شركة سامسونج (S5K3M3) بفتحة عدسة f/2.4.
التغيرات الأخرى الكبيرة هى أستخدام أحدث معالج من شركة كوالكم سنابدراجون 845، شاومى توعد المستخدمين بأداء عالى جداً بدون التأثير على أداء البطارية.

أيضا تم تحديث النظام التشغيلى فالهاتف الأن يعمل بأندرويد 8.0 مع واجهة شاومى MIUI 9.5، قامت أيضا شاومى بإستبدال المساعد الصوتى من جول بمساعدها الشخصى XiaoAI لكن سيتوفر فقط داخل السوق الصينى.

أخيراً، زودت شاومى الهاتف بشحن لاسلكى سريع -أول هاتف سيراميك بالعالم يدعم تلك الخاصية-. أعلنت الشركة أيضا عن الشاحن و الذى سيكلف 16 دولار أمريكى. ولسوء الحظ يزال لا يوجد منذ سماعات 3.5ملم.

الهاتف يأتى ببطارية بحجم 3.400mAh تدعم الشحن السريع 3.0، بالإضافة الى بلوتوث 5.0، NFC، ووسائل إتصال أخرى.
هاتف Mi Mix 2s يأتى بثلاثة خيارات للذاكرة العشوائية وذاكرة التخزين، إما 6جيجابايت ذاكرة عشوائة مع 64 جيجابايت ذاكرة داخلية للتخزين، أو 6 جيجابايت ذاكرة عشوائية مع 128جيجابايت ذاكرة داخلية للتخزين، أو 8جيجايت ذاكرة عشوائية مع 256 جيجابايت ذاكرة داخلية للتخزين. لسوء الحظ الهاتف لا يدعم الذاكرة الخارجية. أيضاً سيتوفر الهاتف بلونين الأسود والأبيض.

الهاتف سيتوفر فى السوق الصينى أبتداءً من شهر أبريل، على أن يتوفر فبقية الأسواق فى وقت لاحق من السنة، سعر الهاتف سيبدأ من 530 دولار أمريكى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق