الاخبار

[الاخبار][gallery]

الخميس، 28 يوليو 2016

الآن يمكنك ربح المال من التدوين على تمبلر !!

اذا كنت تتسأل كيف تربح منصات التواصل الاجتماعى فهى تربح عن طريق نشر الاعلانات داخل المحتوى الذى يقدمة المستخدمين و من اكبر المنصات الاجتماعية التى نجحت فى الربح من الاعلانات و توفير برنامج اعلانى ليربح المستخدمين هو يوتيوب و هذا الشىء الذى جعل الجميع ملتزم بتقديم محتوى فى اليوتيوب لانة يوفر دعم لاصحاب القتوات ليتمكنوا من الربح من المحتوى الذى يقدمونة.

و من الواضح أن ادارة المنصة الاجتماعية تمبلر تحاول تطبيق نفس الشىء فالان توفر لك الشركة طريقة لوضع الاعلانات للاستفادة من تدويناتك على المنصة و الربح منها.

إبتداء من الغد ستتمكن من وضع الاعلانات على كافة المدونات بحيث يمكن لاصحابها اختيار عرض الاعلانات لتحقيق الربح منها . و لم تعلن الشركة عن كافة التفاصيل المتعلقة و لكن من الواضح ان صاحب المدونة يمكنة وضع الاعلانات اذا كان يرد تحقيق بعض الارباح او ايقافها بحال لم يكن يريد ان يربح منها .

انصحكم بترك مواقع التواصل الاجتماعى التى لا تمكنك من الربح مثل انستاجرام فاذا نشرت صورة فالشركة ستربح اما انت لا . فمن الافضل التوجة الى مواقع التواصل الاجتماعى التى تمكنك من الربح من خلال نشر محتوى بها مثل تمبلر.

اذا كنت لا تعرف ما هو تمبلر فهو  منصة تدوين اجتماعي تسمح لمستخدميها بالتدوين على شكل نص أو صورة أو ملفات فيديو أو روابط أو أقوال أو محادثة أو حتى ملفات صوتيّة، يستطيع المستخدمين في تمبلر متابعة باقي المستخدمين فتظهر تحديثاتهم على حساباتهم الخاصة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق