الاخبار

[الاخبار][gallery]

السبت، 29 أغسطس 2015

مورتال كومبات اكس لا يقترب من بلاي ستيشن 3 وإكس بوكس 360 بعد كل شيء !!


عندما صدر كبير مورتال كومبات X على أجهزة إكس بوكس واحد، بلاي ستيشن 4، وجهاز الكمبيوتر في أبريل، كانت الإدخالات الماضي جنرال وعد المفقودة الغريب. وقال وارنر بروس لديهم اتباع في وقت لاحق، لذلك نحن عبث الإبهام وانتظرت.
لكن الانتظار قد انتهى الآن، وانها ليست أنباء طيبة: الغت الناشر الإدخالات الماضي جنرال بعد أن قررت أنها لن تلبي سلسلة '(أكثر حداثة) معايير الجودة. وتم التوصل إلى هذا القرار بعد أشهر ضربت اللعبة منصات أخرى، وبدأت بعد سنوات مورتال كومبات X الإنتاج الإجمالي.

"يرجى العلم عملت فرقنا بجد لتلبية معايير الجودة التي وضعتها الإصدارات جنرال الحالية للعبة،" يقرأ بيانا على المنتديات الرسمية. "لم نكن قادرين على الحصول على PS3 و 360 إصدارات أجهزة إكس بوكس لنوعية المتوقع من لعبة مورتال كومبات وآسف جدا لعدم تمكنه من تقديم المنتجات كما كان مقررا."




اذا ماذا حصل؟ مرت NetherRealm من تطوير الإصدارات الماضي جنرال إلى الجهد العالي البرمجيات، وأنه لا يبدو أنهم كانوا قادرين على جلب لعبة الحياة على الأجهزة القديمة. لا ينبغي لنا أن فاجأ: وارنر بروس أبدا يطلق صورة واحدة من المباريات الماضية جنرال، وأيضا المعلبة الناشر إكس بوكس ​​360 والإصدارات PS3 من ماكس المجنون هذا العام.

إذا المنافذ لم تتحول بشكل جيد، وبعد ذلك للحصول على أفضل: أصدرت وارنر بروس الإصدارات الماضي جنرال الرديئة من الأرض الوسطى: ظل موردور الخريف الماضي، ومنفذ PC هذا الصيف باتمان: كان ARKHAM فارس (وغير لا يزال) فوضى محرج. أفضل لإنقاذ من إطلاق سراح لعبة سيئة تعلق على العلامة التجارية الكبيرة، خاصة بعد هذه السلسلة من اخطأت الهدف.


لا يزال، وهذا ربما ليس كثيرا عزاء إلى آخر جنرال المشجعين السلسلة التي انتظرت الأشهر القليلة الماضية على الوعد، خاصة مع الأخبار التي صدر بهدوء في وقت متأخر من بعد ظهر يوم الجمعة - أن لا يذكر في حين أن اتفاقية PAX الكبيرة، التي من المؤكد أن تولد أخبار ليطغى على خيبة الأمل، يحتدم في سياتل.

المصدر :Warner Bros

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق