الاخبار

[الاخبار][gallery]

الخميس، 20 أغسطس 2015

سوني تطرح الجيل الثانى من(2) SmartBand القادم !!


Tokyo, 20th August 2015 – Sony Mobile Communications (“Sony Mobile”) today
أجهزة استشعار متعددة أن يقدم أفكارا واسعة النطاق حول اللياقة البدنية والرفاه ومستويات التوتر.

وقال كاز تاجيما، نائب رئيس أول، رئيس UX التصميم الإبداعي والتخطيط - "SmartBand 2 لديها القدرة على تقديم وتوفير البيانات البيومترية ذات مغزى للمستخدمين داخل Lifelog شرعنا في إنشاء الأكثر تقدما يمكن ارتداؤها في هذا الجزء من السوق" في شركة سوني للاتصالات المتنقلة. "ليس فقط أنها لا تمثل رؤية قوية للكيفية التي يمكن للمستهلكين معرفة المزيد عن أنفسهم - لأنها تتيح لنا استكشاف فرص جديدة ومثيرة مع شركاء التنمية."


قلبك والرفاه ومستويات التوتر
داخل نفس SmartBand وحدات "أساسية" شكل عامل، والتسارع ومعدل ضربات القلب وأجهزة الاستشعار SmartBand 2 نعمل معا لمراقبة النبض ومعدل ضربات القلب التباين، مما يسمح لك لقياس مستويات اللياقة البدنية الشاملة والإثارة والتوتر طوال اليوم.

SmartBand 2 المسارات تلقائيا أنشطة مثل المشي والجري والتدريبات الأخرى في حين رسم معدل ضربات القلب الخاص بك جنبا إلى جنب مع كل نشاط. التطبيق Lifelog شعبية سوني يساعدك على تتبع التقدم المحرز، مع رؤى المقارنة متعة، مما يتيح لك المطالبات تحفيزية ملهمة بناء على نشاطك.


عليك أن تكون قادرا على التمتع بقية ليلة أفضل، كما يوفر SmartBand 2 رؤى النوم، مع الكشف عن النوم التلقائي - وسوف ظيفة المنبه الذكية يهتز بلطف لإيقاظك في أفضل وقت على أساس دورة نومك.

يعيش أكثر ذكاء، مع الإخطارات الذكية والربط

SmartBand 2 يضمن لك أبدا تفوتك أية مكالمة أو رسالة أو البريد الإلكتروني أو تغرد مع الإخطارات تهتز خفية ومشرق المصابيح ينبض RGB. لأنها تتيح لك التحكم بسهولة الموسيقى على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي، مع الصنابير بسيطة للعب، وقفة والقفز من خلال المسارات.

عليك أيضا تفقد أبدا الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي اريكسون كما SmartBand 2 سوف يهتز لتنبيهك عندما كنت أكثر من 10 مترا من الجهاز الموصول.

و، SmartBand 2 تصل سعة البطارية الكاملة في حوالي ساعة واحدة، لمدة تصل إلى 2-4 ايام.


24/7 wearability

مع دائم غلاف السيليكون، لتصل إلى 2 أيام عمر البطارية، وIP68 للماء - على الرغم من سلك microUSB قبعة أقل من - SmartBand 2 يمكن أن ترتديه في أي مكان وفي كل مكان.

صممت في مواقع سوني مركز الإبداع في السويد واليابان، SmartBand 2 ديها، تبدو خفية أنيق مع مشبك معدني كل جديد، لذلك يمكن بسهولة وبشكل آمن تثبيتها.

سوف SmartBand 2 تكون متوفرة في أبيض وأسود على الاطلاق، واثنين من الألوان النابضة بالحياة إضافية بعد فترة وجيزة - الوردي والنيلي. كما أنه يحتفظ بنفس المدمجة "الأساسية" البصمة كما SmartBand، يمكنك ارتداء هذه التكنولوجيا مع الأصلية العصابات الطرف الأول والثالث لخيارات أكبر.


SmartBand عدد 2 لنش في 60 بلدا في جميع أنحاء العالم لنحو 119 EUR، من سبتمبر 2015.

 المصدر:Sony Mobile

x

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق